معلومات عنا

فكرة الحملة

نحن مجتمع المثلين جنسيا يسمى اختصارً بـ (QLGBTI) -  مثلي الجنس (الذكور)، مثليات الجنس ( الاناث )،  مزودجي الجنس، المتحولين جنسياً ومابين الجنسين – نعتبر اكثر الاشخاص اضهادً في العالم اليوم. في العديد من الدول نواجه المضايقة، الاعتقال، الاستجواب، التعذيب و العنف. إن مثلي الجنس (QLGBTI) غالباً مستهدفين من قبل السلطات و عنف المدنيين الذي تغض البصر عنه السطات . هذه الانتهاكات لحقوق الانسان دفعت الالاف من الاشخاص الى الفرار من بلادهم ومعظم اللاجئين هربوا الى اوروبا.

نحن الآن في المانيا، في بلد آمن. هنا لدينا حرية الكلام و التعبير. هذه الدولة وهذا المجتمع يمنحنا الفرصة. ولكن هناك بعض الفئات من المجتمع ليست على وعي كامل بالحالة و الاوضاع التي نعيشها في بلدنا. علينا كلاجئين أن نقف معاً جنباً الى جنب ليصل صوتنا ونتحدث حول المشاكل التي في بلدنا. ليس من المهم من أين جئت! ومن انت ! لانه في المانيا نحن المهاجرين اللذين هربو من بلادهم لطلب اللجوء.

نحن نحارب لنعيش حياتنا وهذا هو القاسم المشترك بيننا، ايضاً نحن كلاجئين مثلي الجنس نواجه مشاكل في مساكن اللجوء و منازل اللاجئين. لنتكلم بصوت عالي ولندخل النور حول مشاكلنا واوضاعنا التي نعيشها بلادنا وكذلك وضعنا في المانيا.لقد قررنا أن نستخدم اداة فعّالة – الـ CSD (Christopher Street Day).

الـ CSD (Christopher Street Day) هو اكبر حدث لمثلي الجنس في المانيا ونستطيع أن نتشارك ونعبر عن اهتماماتنا و اعتباراتنا. أن حدث الـ CSD يقام كل سنة في مختلف المدن ضمن المانيا و من دواعي سرورنا ان ندعو كل فرد منكم للانضمام لنا لزيارة هذه الاحداث. تستطيع احضار ملصقاتك الاعلانية وشعارتك وبالطبع علمك الوطني الخاص بك
لا داعلي للقلق في كونك ستظهرعلى العلن لانه في هذه الاحداث تؤوي مثلي الجنس وحلفاءهم  فلا يوجد اي احتمالات لاي هجمات وشيكة.

تعال ! اضم الينا !
كن جزءاً منّا!
كن الصوت الذي يعبر عن أّمتك!
كن صوت مشاكلك !
احضر علمك ومنشوراتك  لتتكلم بها عن نفسك! 

Last modified onالثلاثاء, 29 آذار/مارس 2016 15:49
More in this category: مهمتنا »